فوكسو-PhoXo منافس الفوتوشوب وعملاق التعديل على الصور

فوكسو-PhoXo منافس الفوتوشوب وعملاق التعديل على الصور

شارك المقالة

 فوكسو-PhoXo منافس الفوتوشوب وعملاق التعديل على الصور


يتطلب تحرير الصور خبرة فنية ، ولتسهيل الأمور ، من الأفضل استخدام الأدوات الجيدة. في الوقت الحاضر ، هناك برنامج مثل PhoXo يمكنه مساعدتك على إعادة تنقيح الصور.

فوكسو-PhoXo منافس الفوتوشوب وعملاق التعديل على الصور



PhoXo هو برنامج تحرير صور مجاني وقوي. إنه صغير وسريع وسهل الاستخدام ، ويمكن التعامل معه على أنه PhotoShop صغير. تشمل ميزاته الطبقات ، التراجع ، أكثر من 50 مؤثرًا خاصًا ، معالجة الدُفعات ، ومجموعة واسعة من الأدوات المفيدة والقوية للاختيار ، والقص ، والرسم ، والتنقيح ، والقياس ، والتنقل. على وجه الخصوص ، يمكنك بسهولة إضافة تأثيرات نصية على الصورة ، مثل نص الظل ونص التموج ونص التدرج اللوني وما إلى ذلك. يوفر موقع PhoXo على الويب عددًا كبيرًا من الموارد ، بما في ذلك البرامج التعليمية خطوة بخطوة وآلاف من القصاصات الفنية المجانية والإطارات والأنماط ، القوام والأشكال.
 
فوكسو-PhoXo منافس الفوتوشوب وعملاق التعديل على الصور


الميزات الرئيسية:

إعادة لمس: يتيح هذا البرنامج للمستخدم أكثر من 50 مؤثرات خاصة لتجميل الصور. يعد التعامل مع هذه الآثار أمرًا سهلاً حيث يتم تجميعها في واجهة جيدة التنظيم. كما يوفر القصاصات الفنية والأطر والقوام وغير ذلك.
سهل الاستخدام: جعل محرر PhoXo الأداة سهلة الاستخدام. على سبيل المثال ، ما عليك سوى السحب والإفلات لتحريك الطبقات. يمكن للمستخدم أيضا إضافة تأثير النص على الصورة بسهولة.
التحكم: باستخدام PhoXo ، يمكنك التحكم في ألوان الصورة ، التدرجات ، الظلال ، التوهج ، إلخ. يدعم عددًا من تنسيقات الرسومات مثل GIF و TIFF و JPG ، إلخ.
برنامج Phoxo، مع أعقاب الطفرة الحادثة في مجال الهواتف الذكية والتطبيقات التي تقدمها،يبحث الكثير على برنامج خفيف التحميل.
وبسيط وسهل الاستخدام لكتابة الجمل والكلمات على الصور من أجل تبادل الرسائل والصور التي تعبر عما بداخل الأفراد، لذللك حرصنا من خلال مدونتنا للبرامج والتطبيقات على تقديم برنامج يحتوي على مثل هذه المميزات السابقة.
والتي تتوافر في برنامج Phoxo للكتابة على الصور والذي يجعلك ستغنى عن كافة برامج تحرير الصور المعقدة والتي تحتاج إلى متخصصين للتعامل معها.
مميزات برنامج Phoxo للكتابة على الصور
خفيف وسهل التحميل لا يستغرق كثير من الوقت.
برنامج صغير لا يؤثر على مساحة الجهاز أو سرعته.
برنامج خفيف سهل الاستخدام من قبل المبتدئين والغير متمرسين او المحترفين.
مجاني التحميل والاستخدام.
يدعم العديد من اللغات إلى جانب اللغة العربية.
يحتوي على العديد من الملصقات والإيموشنات الجاهزة بالإضافة إلى أعلام الدول.
يعمل على كافة الأجهزة وجميع الإصدارات.
كثر من الشروحات المتوفرة على شبكة الانترنت تشرح كيفية استخدام البرنامج.
يتيح امكانية حفظ الصور المعدلة بالعديد من الصيغ.تحميل برنامج Phoxo للكتابة على الصور

وظائف برنامج Phoxo للكتابة على الصور: 

يوفر إمكانية إضافة العديد من التأثيرات النصية للصورة مثل نص التموج، نص الظل، نص اللون المتدرج، والتي تعطي قالب مميز للصور.
يمكنك من خلال برنامج Phoxo العمل على تدوير الصورة وتقليبها وتغيير حجمها، مع إمكانية تخصيص أكثر من 50 مختلفا، من خلال الضغط على أيقونة Plus مع إتاحة إجراء معاينة للصورة وفي حالة الرغبة في التراجع عن تطبيق التأثير يمكنك الضغط على Ctrl + Z يقدم مجموعة رائعة من القصاصات الجاهزة التي يمكنك إدراجها في صورك، مع التنظيم المبوب لكافة الرموز والقصاصات والتي يتيح لك أعادة ترتيبها من جديد.
يقدم العديد من الأقلام والفرش المستخدمة في الكتابة بعروض مميزة، والعمل على تعزيز الصور واصلاحها وفلترتها.
يتميز برنامج Phoxo للكتابة على الصور بالعديد من المميزات والتي تجعل كثي من الأشخاص يقبلون عليه وتتمثل هذه المميزات في الآتي:
برنامج Phoxo هو عبارة عن محرر صور مجاني وسريع يقدم خدمة تحرير صور جادة في برنامج صغير للمبتدئين وغير المحترفين.
بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من الإضافات الممتعة، فهي أداة فعالة لا تخترق أو تطرق إلى لموارد النظام وتتضمن جميع أدوات تحرير الصور الأساسية، Phoxo هو تطبيق صغير بشكل مدهش والذي سيغطي معظم احتياجاتك في تحرير الصور.
يقدم العديد من الوظائف التحريرية للصورة.

اليكم الشرح بالفيديو


لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *