Cyberlink Power Director مونتاج وتحرير وتعديل الفيديو

Cyberlink Power Director مونتاج وتحرير وتعديل الفيديو

شارك المقالة

 Cyberlink Power Director مونتاج وتحرير وتعديل الفيديو

للمونتاج وتحرير وتعديل الفيديو اقترح عليكم البرنامج الرائد في هذا المجال والغني عن التعريف Cyberlink Power Director يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي من خلال مزج جميع أنواع عناصر الوسائط المتعددة ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور وتأثيرات الانتقال والقصاصات الفنية وطبقات النص جميعها مع موسيقى خلفية مخصصة له مميزات وخصائص رائعة.

خصائصه ومميزاته:

1-واجهة منظمة بشكل جيد ومنسقة وسهلة الفهم لانها واضحة ومبسطة.
2-يشمل مواد العينة وكل ماتحتاجه ويساعدك في عملك لكي يكون عملك رائع واحترافي
البرنامج لايحتاج ان نزكيه لانه برنامج قد احتل الصدارة وهذا لا غبار عليه.
3-يعمل مع بلو راي ويدعم الاجهزة الضعيفة ويشتغل على جميع الانظمة.
4-الصادرات إلى يوتيوب ، الفيسبوك ، وأكثر من ذلك لتسهيل العمل.
5-يتيح لك مشاركة الإبداعات عبر DirectorZone وهذه ميزة رائعة.
6-تحرير ثلاثي الأبعاد وايضا هذه ميزة ستبهرك وهي من اروع مايكون.

CyberLink PowerDirector عبارة عن مجموعة تحرير فيديو كاملة يمكنك من خلالها إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي من خلال مزج جميع أنواع عناصر الوسائط المتعددة بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور وتأثيرات الانتقال والقصاصات الفنية وطبقات النص جميعها مع موسيقى خلفية مخصصة.

مجموعة تحرير قوية وسهلة الاستخدام:

يدعي CyberLink PowerDirector أنه أسرع محرر فيديو حوله ، ورغم أن هذا مطالبة جريئة ، إلا أنه يحتوي على سير عمل تحرير مبسط ومبسط مما يجعل إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة أمرًا سهلاً للغاية. هناك العديد من القوالب للاختيار من بينها أي عمل شاق والباقي هو مجرد حالة سحب وإسقاط لقطات كما يحلو لك. كما يتضمن مصممًا ثلاثي الأبعاد يتيح لك إنشاء مظاهر ثلاثية الأبعاد لمقاطع الفيديو الخاصة بك على الرغم من أن بعضها يبدو رخيصًا بعض الشيء.

بخلاف ذلك ، يتضمن CyberLink PowerDirector جميع الأدوات اللازمة للإبداع بمقاطع الفيديو الخاصة بك ، من مساعدتك في الخطوة الأولى (التقاط الفيديو من عدة مصادر مختلفة) إلى إضافة اللمسات الأخيرة على إنشائك عبر نمط DVD قابل للتخصيص قائمة طعام.

عند الانتهاء من ذلك ، يتيح لك CyberLink PowerDirector حفظ الفيديو الخاص بك على القرص الصلب الخاص بك بتنسيقات مختلفة أو نشره على YouTube أو مشاركته على Facebook أو إخراجه إلى كاميرا فيديو.

في الآونة الأخيرة ، تم تحديث CyberLink PowerDirector بميزات ثلاثية الأبعاد محسّنة ويتضمن طرقًا جديدة لمشاركة الإبداعات مع مستخدمي Cyberlink الآخرين عبر Cyberlink's DirectorZone بالإضافة إلى عدد قليل من أدوات التحرير ثلاثية الأبعاد الجديدة لتكملة مصمم 3D Theme. إذا كنت تريد المزيد من التأثيرات ، فيمكنك أيضًا تنزيلها من DirectorZone.

سحب وإسقاط واجهة الفيديو الجدول الزمني:

تنقسم الواجهة الموجودة في CyberLink PowerDirector إلى أربع علامات تبويب رئيسية (Capture و Edit و Produce و Create Disc) ، كلها تفسر نفسها بنفسها. التصميم هو محرر فيديو قياسي به لقطات خام مقسمة عن الجدول الزمني للتحرير أدناه.

يتضمن المحرر في CyberLink PowerDirector جميع أدوات تحرير الفيديو الأساسية ، مع نافذة مكتبة لتصفح مجموعة الوسائط الخاصة بك ، وجدول زمني لسحب العناصر وإسقاطها ، ونافذة معاينة للتحقق من شكل إبداعك عندما تجمع كل العناصر معًا.

يستخدم Theme Creator نظامًا لأسلوب المعالج لمساعدتك في إنشاء المظهر الخاص بك ويسهل متابعته على الرغم من أن النتائج قد تبدو رخيصة جدًا.

جناح عرض الوسائط المتعددة الصلبة:

مع CyberLink PowerDirector ، يمكنك بسهولة إنشاء عروض تقديمية متعددة الوسائط باستخدام الفيديو والصور والموسيقى. مهما كانت احتياجات العرض التقديمي ، يعد Cyberlink PowerDirector اختيارًا ممتازًا. تقدم Cyberlink Corporation مجموعة كبيرة من البرامج المشابهة ، وإذا كنت تبحث عن بدائل مجانية ، فننصحك بتنزيل برنامج VideoPad Video Editing Software Plus و Free Video Editor أيضًا.

Cyberlink Power Director مونتاج وتحرير وتعديل الفيديو

طريقة التنصيب والتفعيل:

اتبع الخطوات التالية بامعان اخي لكي يشتغل معك التفعيل

1-بعد تنصيب البرنامج بشكل عادي مثل غيره من البرامج ملاحظة مهمة عند بدىء التنصيب وقبل انتهائه يجب عليك تنصيب الهوست المرفق في ملف التفعيل وعند انتهائك من تنصيب الهوست اضغط على اي زر من الكيبورد لكي يتوقف.


2-عند انتهاء البرنامج من التنصيب لاتفتحه مهم جدا والا لن يشتغل معك التفعيل فقط اضغط على علامة + على جانب البرنامج من اعلى لغلق النافذة.


3-قم بتنصيب الباتش المرفق في ملف التفعيل بالضغط عليه مرتين فقط عندما يكتمل تنصيبه على جهازك وعند الانتهاء اغلقه.


4-اخيرا قم بادخال الكود او السيريال المرفق في ملف التفعيل على المربعات التي تضهر لك في الواجهة.


5-مبروك عليك التفعيل الدائم للبرنامج بنجاج.


والان اليكم الشرح بالفيديو فتابعوا جيدا لكي ينجح معكم التفعيل





تحميل البرنامج:Ultimate 15.0.2026
 Cyberlink Power Director

تفعيل البرنامج:باتش+هوست+سيريال
التفعيل لنسخة Ultimate فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *