OBS Studio لعمل بث مباشر من سطح المكتب للكمبيوتر

OBS Studio لعمل بث مباشر من سطح المكتب للكمبيوتر

شارك المقالة

 OBS Studio لعمل بث مباشر من سطح المكتب للكمبيوتر


لاشك ان برامج البث المباشر اصبح لا يستغنى عنها في حياتنا اليومية من خلال حبنا لان نشارك الكثير من الاشياء الجميلة مع اصدقاءنا او مع جميع الناس بغرض الافادة والاستفادة.
والكثير منا يجهل افضل البرامج التي يمكن ان يستعملها في بثه المباشر لاي محتوى كان
لانه عادة ما نشارك اصدقاءنا بعض المباريات وبعض الفيديوهات او حتى الافلام.
ويكون ذلك طبعا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي واخص بالذكر هنا الفيسبوك واليوتيوب.

الوصف:

OBS Studio :برنامج سهل وبسيط واحترافي لتصويرسطح المكتب وعمل بث مباشر من على سطح مكتب الكمبيوتر مناسب لعمل بث مباشر للمباريات او شروحات او دروس او للألعاب ولا يؤثر على قوة تشغيل اللعبة من المزايا الخاصة به يمكن اظافة كاميرا خارجية او كلمات اوصور مضمنة مع البث ويمكن تشغيل مقاطع فيديو وعرضها في البث المباشر ..
والمهم في ذلك انه مجاني لا سريال ولا كراك ولا اي شيء.


OBS Studio لعمل بث مباشر من سطح المكتب للكمبيوتر

يعد OBS Studio أداة تسجيل فيديو مباشر ومفتوحة المصدر ومفتوحة المصدر لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يأتي مزودًا بمجموعة قوية من الميزات التي تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو احترافية وإعدادات البث المباشر. يدعم OBS Studio جميع منصات البث المفضلة لديك بما في ذلك Twitch و Mixer و YouTube.

يمكن جمع المشاهد من مصادر متعددة بما في ذلك التقاط النوافذ والصور والنص ونوافذ المتصفح وكاميرات الويب وبطاقات الالتقاط والمزيد. OBS Studio محبوب بشكل خاص من قِبل Twitch streamers نظرًا لقدراته على الإعداد المرنة وقدرته على إضافة facecam إلى التدفقات المباشرة الخاصة بك. يمكنك إضافة عدد غير محدود من المشاهد التبديل بينها بسلاسة عبر التحولات المخصصة.

وتشمل الميزات الرئيسية:

تسجيل الفيديو وبرامج البث المباشر.
خالية تماما ومفتوحة المصدر.
تسمح المكونات الإضافية والبرامج النصية للتخصيص.
فيديو عالي الأداء والتقاط الصوت والخلط.
إضافة facecam مباشر أو صورة في الصورة.
مكتبة انتقال كبيرة.
تعيين مفاتيح الاختصار للإجراءات.
وضع الاستوديو.
خيارات التكوين قوية وسهلة الاستخدام.
وحدات "قفص الاتهام" UI.
يمكنك تخصيص كل جانب من جوانب التسجيل أو البث بالكامل باستخدام إعدادات Streamline. يطبق OBS Studio أيضًا واجهة مستخدم معيارية تسمح للمستخدم بإعادة ترتيب الشكل أو فتح العناصر في نافذة خاصة به. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء إعداد مخصص بالكامل يعمل بالضبط حسب حاجتك إليه.

تم تصميم OBS Studio للتعاون والتخصيص. إنه مزود بواجهة برمجة تطبيقات قوية للسماح للمكونات الإضافية والبرامج النصية التي تسمح لك باستخدام البرنامج بطريقة تناسب احتياجاتك الفريدة. نظرًا لأنه مفتوح المصدر ، فإنه يتيح لك أيضًا العمل مع مطوري المجتمع لإنشاء الميزات التي تحتاج إليها.

بشكل عام ، يعد OBS Studio برنامجًا قويًا ومليءًا بالميزات لتسجيل الفيديو والبث المباشر على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. إنه مفتوح المصدر ، مجاني تمامًا ، ويسمح لك بإلغاء قفل التخصيص والوظائف القوية لتناسب احتياجاتك الخاصة.

والبرنامج يشتغل على الويندوز بنواتيه ولا يتطلب كفاءة عالية في الكمبيوتر فقط يتطلب انترنت جيدة لعمل البث المباشر وضمن اعدادات البرنامج ستجد عدة مزايا اضافية لضبط جودة الصورة والصوت.
حقا انه برنامج اثبت وجوده ومكانته ويعد الاول من حيث كفاءته وسهولة استخدامه.

لتحميل البرنامج من رابط الميقا من هنا
لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *