Google-Chrom قوقل كروم (offline installer) تنصب بدون انترنت

Google-Chrom قوقل كروم (offline installer) تنصب بدون انترنت

شارك المقالة

  Google-Chrom قوقل كروم -offline installer- تنصب بدون انترنت


بعد فرمتة الكمبيوتر قد تبحث عن متصفح لتنصبه لكن ليس لديك الانترنت وتبحث عن نسخة تنصب بدون انترنت انك في المكان المناسب .
يمكن القول إن مستعرض الويب هو أهم جزء من البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تقضي معظم وقتك عبر الإنترنت داخل المستعرض: عندما تقوم بالبحث والدردشة والبريد الإلكتروني والتسوق والمصرف وقراءة الأخبار ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، فغالبًا ما تفعل كل هذا باستخدام متصفح.





Google Chrome هو متصفح يجمع بين الحد الأدنى من التصميم والتكنولوجيا المتطورة لجعل الويب أسرع وأكثر أمانًا وسهولة. استخدم مربعًا واحدًا لكل شيء - اكتب في شريط العناوين واحصل على اقتراحات لكل من صفحات البحث وصفحات الويب. تتيح لك مصغرات المواقع العليا الوصول إلى صفحاتك المفضلة فورًا بسرعة البرق من أي علامة تبويب جديدة. تسمح لك اختصارات سطح المكتب بتشغيل تطبيقات الويب المفضلة لديك مباشرة من سطح المكتب. يحتوي Chrome على العديد من الميزات المفيدة المضمنة ، بما في ذلك الترجمة التلقائية للصفحة الكاملة والوصول إلى الآلاف من التطبيقات والإضافات والسمات من سوق Chrome الإلكتروني.

يعد Google Chrome أحد أفضل الحلول لتصفح الإنترنت مما يتيح لك مستوى عالٍ من الأمان والسرعة والميزات الرائعة.

وهذا الشرح بالفيديو لطريقة تنصيب قوقل كروم chrom مع اديام idm







تحميل قوقل كروم 

نسخة 32بت offline installer

للتحميل اضغط هنا

نسخة 64بت offline installer

للتحميل اضغط هنا

للتحميل من الموقع الرسمي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *