اديام IDM عملاق التحميل مع التفعيل مدى الحياة

اديام IDM عملاق التحميل مع التفعيل مدى الحياة

شارك المقالة

  اديام IDM عملاق التحميل مع التفعيل مدى الحياة

  

اقوى البرامج التى تمكنك من تحميل الملفات من الانترنت بسرعة عالية مع امكانية جدولة التحميلات و تحميل الملفات بشكل متتالي ، و اهم ما يساعدك فى استخدام برنامج انترنت داونلود مانجر ، هو توافر واجهة البرنامج باللغة العربية ، و الانجليزية و عرض جميع الملفات التى يتم تحميلها او التى تم ايقاف تحميلها على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، البرنامج يتميز عن البرامج الاخرى فى سرعة تحميل الملفات حيث تعتمد السرعة فى الاساس على اداء الخط من الشركة المزودة للانترنت و لكن البرنامج يعمل على الاستقادة القصوى من سرعة الانترنت المتاحة و ليس زيادة سرعة التحميل كما يشيع بعض المواقع ، و فى هذا الموضوع سوف نشرح اهم خصائص برنامج اننرنت مانجر و كيفية الاستفادة من استخدام البرنامج بشكل سليم .


برنامج اديام IDM عملاق التحميل مع التفعيل مدى الحياة

تظهر فى الواجهة الاساسية خصائص البرنامج على الترتيب فى الصورة مثل اسم الملفات التى يتم تحميلها و مكان حفظ الملفات و حجم كل ملف يتم تحمية ، و حالة التحميل سواء تم التحميل او الكمية المتبقية للتحميل ، و يعرض البرنامج ابضا الوقت الازم للتحميل و معدل نقل البيانات اى سرعة التحميل ، و فى النهاية ستجد تاريخ التحميل .


فى القائمة على الجانب الايمن يظهر البرنامج نوع الملفات الى يتم تحميلها سواء كانت ملفات فيديو او ملفات مضغوطة ، برامج او مستندات ، و غيرها ، و لكيفية استخدام البرنامج سيتم شرح فى الخطوة التالية .





1- عندما تمتلك رابط لتحميل اى ملف من الانترنت و ترغب فى تنزيله بشكل سريع قم بوضع الرابط داخل البرنامج عن طريق ايقونة إضافة رابط ، و فى مربع العنوان قم بوضع الرابط و الضغط على حسنا ، ستتمكن من تنزيل الملفات بسرعه على جهاز الكمبيوتر ، و فى الخطوة التالية سيطلب البرنامج مكان لحفظ الملفات ، قم بتحديد المكان و سوف يعمل البرنامج على تحميل الملفات .


2- فى حالة إنقطاع التيار الكهربائى او فصل الانترنت لاى سبب خلال التحميل يمكنك استئناف عملية التحميل من خلال تحديد الملفات التى يتم تحميلها و الضغط على إيقونة إستئناف و سيقوم البرنامج بالتحميل من حيث توقف .


3-يمكنك ترك البرنامج يحمل من تلقاء نفسه ،وبعد التحميل يقوم باطفاء الجهاز طبعا هته ميزة رائعة فتستطيع تفعيلها والنوم مثلا ،او الذهاب الى عملك ،وعندما تعود تجد الملفات قد حملت وفي المسار الذي اخترته انت.





لتحميل اخر نسخة 6.33-bwild1 من رابط الميقا


اضغط هنا للتحميل


لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي اخر نسخة محدثة مجانية ل 14يوم 



وهذا الشرح بالفيديو لكيفية التنصيب والتفعيل مع قوقل كروم


في الاخير تنمنى ان نكون قد افدناكم فقط نعلمكم ان الرابط يتجدد كل ما تتوفر نسخة جديدة .

دمتم في رعاية الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *