360 Total Security اقوى حماية للكمبيوتر وحتى للهاتف

360 Total Security اقوى حماية للكمبيوتر وحتى للهاتف

شارك المقالة

360 Total Security اقوى حماية للكمبيوتر وحتى للهاتف


360 Total Security  هو واحد من برامج وتطبيقات مكافحة الفيروسات المجانية الأكثر اكتمالاً وفعالية بنسختيه للويندوز وللاندرويد ، وسوف يحميك من غالبية التهديدات التي قد تواجهك على الإنترنت.
نعم انه نظام حماية كامل ومتكامل وبدون ثغرات الحماية من الفيروسات وأكثر من ذلك.
يستخدم برنامج مكافحة الفيروسات خمسة محركات مكافحة الفيروسات ، بما في ذلك 360 Cloud Engine و CVMII و Avira و Bitdefender . إن فحص جهاز الكمبيوتر او الهاتف الخاص بك بحثًا عن التهديدات أمر سريع ، وقد أعجبنا اهتمامه بالتفاصيل. على سبيل المثال ، إذا تطلب الأمر إزالة تهديد مكتشف يتطلب إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ، فسوف يخبرك جهاز 360 Total Security.
يتم تعطيل محركات Avira و Bitdefender بشكل افتراضي. هذا أمر جيد ، حيث أن تمكينهم يزيد من استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكن يمكنك استخدامها كخيار إذا كنت تريد أن تكون أكثر أمانًا. يتضمن 360 Total Security أيضًا إضافة متصفح اختيارية والتي ستعلمك إذا كانت أي صفحات تقوم بزيارتها ضارة. يبدو هذا مبالغة بالنسبة إلينا ، لأن معظم المتصفحات اليوم ستحذرك إذا كان الموقع غير آمن أو خطير.

كيفية التنصيب:

تجد الملف على شكل مضغوط وينرار بعد فك الضغط تنقر عليه نقرتين تظهر معك نافذة تنقر بعد تظهر لك نافذة اخرى.
360 Total Security اقوى حماية للكمبيوتر وحتى للهاتف



بعدها تظهر لك هذه النافذة تنتظر استكمال التنصيب حتى يكتمل وتظهر لك هته النافذة
360 Total Security اقوى حماية للكمبيوتر وحتى للهاتف

وبعدها اترك البرنامج يقوم بعمل فحص لجهازك وحذف كل البرامج الضارة والخبيثة 
ومبروك عليك جهاز محمي وحماية مجانية.

مميزات البرنامج:

يمتاز بحماية مجانية فعالة واكيدة وانا شخصيا انصحكم به لانه رائع بمعنى الكلمة.
ميزات Speed ​​Up و Clean Up هي براكات مختلطة. كلاهما تعمل ، ولكن ليست سهلة الاستخدام كما يمكن أن تكون. قد تجد مع Clean Up أنه قد يقترح حذف الملفات التي لا يمكن حذفها كما هي في الاستخدام ، وهذا أمر مزعج.
إن ميزة "سبيد أب" تعمل فعلاً على تحرير ذاكرة الوصول العشوائي مما يتيح لك المزيد من الطاقة لتشغيل الألعاب وتطبيقات الموارد الجائعة. لكن لدينا بعض المشاكل اضطررنا إلى إعادة تثبيت Google Chrome بعد تشغيل Speed ​​Up ، حيث أجرت تغييرات بدون تحذيرنا ، مما يعني أن Chrome لم يعد يعمل.
سهل الاستخدام وليس تدخلي

يعتبر 360 Total Security سهل الاستخدام، مع واجهة واضحة سهلة التنقل. يشرح ما تفعله كل ميزة ، ومن السهل تكوينه. إذا كنت تبحث عن حل مضاد للفيروسات لا يتطفل ويسمح لك بالقيام بأي شيء تفعله ، فإن 360 Total Security هو خيار جيد.
حقا انه الافضل على الاطلاق حسب خبرتنا في الميدان نعرض عليكم رابط تحميل نسخة


رابط تحميل نسخة الويندوز من هنا
وللاندرويد نسخة خفيفة من هنا
ومن البلاي ستور من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *