Internet Booster  تسريع الانترنت تطبيق اكثر من رائع

Internet Booster تسريع الانترنت تطبيق اكثر من رائع

شارك المقالة

Internet Booster  تسريع الانترنت تطبيق اكثر من رائع




Internet Booster  تسريع الانترنت تطبيق اكثر من رائع


 Internet Booster تسريع الانترنت روعة تطبيق اكثر من رائع
تطبيق اكثر من رائع عن تجربة يزيد من سرغة الانترنت خاصة في الجزائر على كل الشبكات موبليس جيزي واوريدو وحتى اتصالات الجزائر جربه ولن تنذم ستلاحظ الفرق بام عينيك اخي.


اننا نعاني من بطىء الانترنت على كل الشرائح وكل الشبكات الوطنية وهذا التطبيق سيساعذ في استقرار التدفق لن نقول لكم انه ياتيكم بالانترنت من العدم فهنا نكون نكذب عليكم فهذا التطبيق مقوي ومثبت للتدفق وان كنت في شبكة عامة ستلاحظ انك انت من تستحوذ على النسبة الاكبر من التدفق.
Web Booster and Optimizer هو تطبيق أندرويد مثالي لتحسين اتصالك بالإنترنت وجعله إضافة جيدة للسرعة 
الكل يريد تصفح سريع على شبكة الإنترنت أو استئناف تسريع سرعة التنزيل. Web Speed ​​Booster هو برنامج قوي لتحسين سيولة ارتباطات الويب الخاصة بك. 
لكن هذه الرابطة بطيئة! في ميزان اليوم لدي هذا الفكر على الأقل عشرات المرات. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يكون ذلك بسبب خط المورد الخاص بك ، والبعض الآخر ، إلا أنه بسبب أجهزتنا الخاصة. إذا كنت ترغب في التعبير عن قوة الربط بين نظام Android الخاص بك على الأكثر تطرفًا ، يمكنك تجربة BoostingTools 
ما يعجبني بالإضافة إلى هذا التطبيق هو صدق المطورين. عند تصوير الأداة ، يشرحون بالفعل أن الشخص الماهر في الأجهزة المحمولة متعددة الوسائط مصمم لإدارتها وتسريع سرعة الارتباط دون الحاجة إلى استخدام Internet Booster and Optimizer. صدقهم هو موضع ترحيب. ومع ذلك ، إذا كنت سيئًا للغاية بالنسبة لي فيما يتعلق بهذه الأشياء ، فبالتأكيد ستشكر أنهم أزعجوا مهندس البرمجيات التطبيق. 

الميزات الرئيسية: 

• Booster Association: تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذا البرنامج في جعل ارتباطك أسرع من المعتاد عن طريق تعديل إعدادات النظام التي تحتوي على خصائص الويب الخاصة بك ، ما عليك سوى اختيار هذه المعلمة والنقر على Optimize Now. 

• ذاكرة الوصول العشوائي الداعم: هذا البرنامج لا يسرع فقط ارتباطك ، بل يمكن أيضا تسريع ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك. للقيام بذلك ، أدخل قسم Ram Booster وإعدادات Ram و Optimize Now. 

• إعدادات النظام: يتيح لك Internet Speed ​​Booster أيضًا تغيير إعدادات النظام التي قد تحتوي على خصائص الإنترنت أو إعدادات النظام أو إعدادات المودم والشبكات. 

• النسخ الاحتياطي: قد ترغب في استعادة الإعدادات القديمة. مع هذا البرنامج ، يمكن استعادتها في أي وقت لأن البرنامج يحتوي على مدير نسخ احتياطي. 

• الواجهة: يتكون الإطار الرئيسي للبرنامج من 4 عناصر مثل Speed ​​Booster و Net Pinger و Ram Booster وإعدادات النظام. واجهة غريزية التي قطعت تنفيذ جهد. 

التطبيق يقوم بسلسلة من المهام الآلية لتسريع سرعة وأداء المتصفح
لا يجب أن تكون جذريًا ، لذا جرب دون خوف. يمكنك تنزيل APK وتثبيته بطريقة مجانية تمامًا حتى لو كان يتضمن قدرًا كبيرًا من الإعلانات. كن هادئًا إذا كنت تريد أن تحاول ذلك للتحقق من دوائرك سواء كانت تعمل أم لا.
والان اليكم الشرح بالفيديو وبعده ساضع لكم رابط تحميل هذا التطبيق الممتاز
هناك تطبيق vpn رائع يمكنك الاطلاع عليه من هنا


مواضيع ذات صلة - تسريع الهاتف من هنا
لتحميل التطبيق من الميقا من هنا
لتحميل التطبيق من البلاي ستور من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *