Psiphon Pro 2019 استقرار في التدفق وثبات في التصفح

Psiphon Pro 2019 استقرار في التدفق وثبات في التصفح

شارك المقالة

Psiphon Pro 2019 استقرار في التدفق وثبات في التصفح


لن تنقطع معك الانترنت وان قطعوها عمدا على كل الشبكات فقط حمل التطبيق الرائع VPN الرابط في الاعلى.
سايفون (Psiphon) هي أداة مفتوحة المصدر مصممة للتحايل على الصنصرة التي يعاني منها ملايين مستخدمي الإنترنت في العديد من الدول أين حرية التعبير حق لا يتمتعون به. 

Psiphon Pro 2019 استقرار في التدفق وثبات في التصفح





سايفون 3 المجاني “Psiphon3” هو إصدار مجاني من برنامج سايفون يتوفر لكل من نظام تشغيل أندرويد للهواتف الذكية ونظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز لأجهزة الكمبيوتر.

يتميز هذا الإصدار بأنة مجاني تماما ولا تحتاج إلي القيام بعمليات الشراء بداخلة، كما لا تحتاج إلي إنشاء حساب أو القيام بتسجيل الدخول لكي تتمتع بالخدمة.

ولاكن هناك مشكلة بسيطة في إصدار سايفون 3 وهية إقتصار سرعة نقل البيانات إلي 2Mbps في الثانية فقط وهو ما يمثل مشكلة بالنسبة للعديد من المستخدمين.بواسطة سايفون (Psiphon) حول هاتفك إلى خادم بروكسي الذي سوف يقوم بإيصال المستخدم أو المستخدمين الذين تريد إعطاءهم الوصول؟

بين خادم سايفون (Psiphon) والحريف سيتم تأسيس ارتباط آمن ومشفر لا يمكن اعتراض سبيله.



في بعض الأحيان وفي أماكن محددة سواء أن كنت في أماكن العمل أو الجامعة أو المدرسة يقوم مزودي خدمة الإنترنت من حظر بعض التطبيقات أو المواقع مثل مواقع التحميل و الفيس بوك و يو تيوب وغيرها، وللتغلب علي هذا الحظر يلزمك إستخدام برنامج Psiphon.

كما يلزمك إستخدام برنامج Psiphon عند الإتصال بالانترنت من خلال شبكات ال WiFi لتأمين ملفات تعريف الإرتباط و الحسابات من السرقة.

لذا إذا كان لديك أصدقاء أو معارف لا يمكنهم مشاهدة صفحة معينة لأنه وقع منعها في بلدهم أو بسبب فشل الإرتباط، أرسل لهم عنوان خادم سايفون (Psiphon).



يمكنك الاطلاع على تطبيق  VPN اخر من هنا ربما سيعجبك.
مع العديد من خوادم ال VPN الخاصة ببرنامج سايفون والمتواجدة في أكثر من 20 دولة يمكنك إختيار الإتصال من خلالها، والعديد من الخصائص المتواجدة في البرنامج أصبح من أفضل برامج ال VPN علي الإنترنت.

يمكنك الأن فك حظر جميع مواقع الويب سواء كنت تتصفح الإنترنت من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر، كما يمكنك أيضا تشغيل برنامج سايفون لكي يعمل علي جميع تطبيقات هاتفك وتغير الدولة بكل سهولة.سايفون (Psiphon) يمكنك من إنشاء حسابات مستخدم مختلفة، وكلها محمية بكلمات عبور يمكنك إعطاؤها لمن تريد.





حمل التطبيق من الميقا من هنا

او حمله من البلاي ستور من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *