حصريا طريقة إنشاء حساب بايبال مفعل 100% يرسل و يستقبل الاموال بدون اي مشاكل 2020

حصريا طريقة إنشاء حساب بايبال مفعل 100% يرسل و يستقبل الاموال بدون اي مشاكل 2020

شارك المقالة

اليكم الطريقة الحصرية والصحيحة لانشاء حساب بايبال مفعل تفعيلا كاملا وبدون اي مشاكل يمكنك من خلاله ارسال واستقبال الاموال بصفة عادية الطريقة مجربة ومضمونة وساقوم بشرحها لكم بالتفصيل الممل.

حصريا طريقة إنشاء حساب بايبال مفعل 100% يرسل و يستقبل الاموال بدون اي مشاكل 2020

انشاء بايبال مفعل

حصريا طريقة إنشاء حساب بايبال مفعل 100% يرسل و يستقبل الاموال بدون اي مشاكل 2020


السلام عليكم
مرحبا بكم احبائي

معلومات مهمة:

اولا يجب ان تعلم اخي ان البايبال بنك رقمي عالمي يمكنك من سحب او ارسال مبالغ مالية، من والى كل دول العالم، التي يدعمها هذا البنك بطبيعة الحال.
وكذلك البايبال هو الاول عالميا بدون منازع، لا سيما من ناحية السرعة في عمليات المالية، وكذلك الامان والحماية الشاملة التي يوفرها.

ولكن للاسف من بين الدول التي لا تدعم هذا البنك الجزائر بل لازلنا بعيدين عن مواكبة العصر وتسهيل التعاملات، فلا يمكنك الشراء ولا البيع، في الاسواق الجزائرية وهذا طبعا يعيق المتعاملين والتجار وايضا المتسوقين، مع ملاحظة ان الناس لجات للاسواق العالمية لشراء سلع ومنتجات بالبايبال تصلها الى باب المنزل.

واصبح بالامكان في الاشهر الماضية تفعيل البايبال ببطاقة بنكية ماستر كارد جزائرية او بالاحرى من بنوك جزائرية.
واحسن بطاقة انصح بها، هي بطاقة ماستر كارد بنك بدر او بنك الفلاحة والتنمية الريفية يمكنكم الاطلاع على كل المعلومات من هنا

وبالتالي نضطر الى فتح حساب اجنبي سواءا بيانات حقيقية او بيانات وهمية، او مزيفة وهذا طبعا فيه خطر وغير مضمون 100% لكن حسب التجربة، تعتبر هذه الطريقة هي الاحسن والاضمن والانجح عن تجربة.
لكن وفي كل الاحوال انصح دائما بعدم ترك مبالغ كبيرة في الحساب، وان كنت تريد استخدام حساب لتعاملات مالية كبيرة، فانصح بالابتعاد عن كل هذه الطرق، التي تعتمد اساسا على هويات وهمية، او مزورة والحساب ممكن ان يقفل في اي وقت، ولن تستطيع استرجاع اموالك وفي المقابل انصح بان نشتري بيانات صحيحة او تكتريها من اناس يقدمون هته الخدمة بضمانات، وبوساطة وتكون قادر على استرداد اموالك، في حال وقع اي مشكل وقفل او علق الحساب ويقوم هذا الشخص بكل الاجراءات اللازمة طبعا بعمولة لكن من يستخدم الحساب لعمليات بسيطة، ومبالغ اقل من 100 اورو فيجب الحذر فقط في المعاملات لان رقم الهاتف وهمي والهوية وهمية ورغم ان الايمايل حقيقي.
في البداية يجب ان تعلم صديقي ان استعمال رابط paypal الخاص برجال الأعمال المعروفون بكثرة التنقل بين الدول، ونخص بالذكر الدول الاوروبية.

ويمكنك انشاؤه بدون الحاجة الى VPN لانك تعتبر من رجال الاعمال، وكانك انشاته في دولة اخرى غير بلدك، وسنعمل على انشائه من دولة فرنسا.

الخطوات التي يجب اتباعها:

1-الدخول الى الرابط الذي ساتركه لكم في اخر الموضوع، بطبيعة الحال بشكل عادي دون VPN و اذا ظهرت لك نافذة زرقاء مكتوب فيها:

Accepter Les Cookies

ومعناها قبول ملفات تعريف الارتباط فاضغط عليها عادي

2-اختيار الحساب الاول:

Compte Particulier

3-التسجيل بالجيمايل الخاص بك، بصفة عادية ثم ضع اسمك ولقبك ثم اختر كلمة المرور ويجب أن تكون مكونة من حروف، أو أرقام أو امزج بينهما

-ضع على الاقل ثمانية 8 احرف و ايضا رمز أو أكثر

$ / * مثال 90728990$ أو Goole.DZ$/$

ويجب ان تكتب كل البيانات باللغة الفرنسية.

4-الحصول على رقم هاتف فرنسي، وهذا لتلقي كود SMS من Paypal للاثبات انك فرنسي الجنسية او الاقامة، ورابط الموقع في تجده في الاسفل ولا تنسى ان تحذف +33 مهم جدا.

5-ضع معلومات الإقامة الفرنسية، رابط الموقع اسفل و Zip Code و State Full و رقم الهاتف من رابط الموقع كما اسلفنا الذكر... و ايضا تاريخ ميلادك.

6-قم بالتعليم على الخانات الثلاث كلها ثم اضغط على Valider Et Ouvrir Le Compte

ثم تضغط على رمز البايبال، في اعلى الصفحة فتحولك الى حسابك مباشرة.

6-الان تقوم بتفعيل الجيمايل، بالضغط على النافذة الزرقاء في واجهة الصفحة و تطبق ما يطلب منك للتفعيل.

7-تقوم بتاكيد رقم الهاتف بان تضغط على النافذة الزرقاء، في واجهة الصفحة وكذلك تطبق ما يطلب منك لتفعيل الرقم، ثم بعد ذلك تتلقى كود التفعيل على الرقم الفرنسي في الموقع الذي ستجده رابطه اسفل الموضوع.

الان اكتمل عملنا ومبروك عليك الحساب.

في الاخير تبقى بعض الاعددات الضرورية، لاختيار خاصية الدفع و الإستلام و هي:

1-تضغط على PAIEMENT في الأعلى

2-تنزل للاسفل تماما امام رمز السلة، تضغط على Modifier وفي الأخير تقوم بالتعليم على PAYPAL كافضل طريقة لدفع الأموال و استلامها.


*رابط Paypal رجال الاعمال

*رابط موقع البايبال الفرنسي

*رابط الحصول على رقم هاتف فرنسي


في الاخير اتمنى التوفيق للجميع في امان الله.
واي سؤال ضعه في تعليق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *