احترت في اختيار قالب لمدونتك؟ عندي الحل

احترت في اختيار قالب لمدونتك؟ عندي الحل

شارك المقالة

ان حسن اختيار قالب لمدونتك، هو الشرط المهم الذي يمكنك من ان يكون موقعك او مدونتك تضهر عليه سمات الاحترافية، ويعرف للوهله الاولى ان صاحبه متمكن ومحترف باتم معنى الكلمة، وبدون قالب ممتاز لن تتصدر نتائج البحث ولن تقبل من طرف جوجل ادسنس...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم احبتي في لقاء جديد على موقعكم عزوزي برو

احترت في اختيار قالب لمدونتك؟ عندي الحل

نعم صديقي نعم اختي الكريمة، ان احترت في اختيار قالب لمدونتك؟ عندي الحل، ولن ابخل عليك بتجاربي ونصائحي.

احترت في اختيار قالب لمدونتك؟ عندي الحل

ساقدم لك نصائح ثمينة

الحقيقة المرة التي لايعترف بها الكثير:

الكثير من اصحاب المواقع المشهورة على بلوجر، او على الوورد بريس، طبعا اغلبهم هم اصحاب اكبر القنوات على اليوتيوب يعرضون اصنافا كثيرة من القوالب واخص بالذكر قوالب بلوجر، ويتبنوها او هم من عربوها واصبحت تنسب اليهم، ويمنحون لك حق تحميلها واستخدامها على مدونتك البلوجر، مجانا لكن الحقيقة المرة انها ليست مجانية اما ان يكون هذا الذي يعرضها ناقص خبرة وهمه الوحيد، ان يروج لقناته ولموقعه ولشخصه ايضا لكن المشكل انه هناك اناس مساكين، لاخبرة لديهم ولايفقهون في اكواد القوالب، واللغات المبرمج بها.

بكل صراحة انا لا افهم ان الكثير الناس تعرض قوالب ولكن هي تستخدم على مدونتها قوالب لاشخاص اخرى، او قوالب مشهورة، مثل قالب سكويز او قالب سيو بلاس.

الشروط التي يجب ان تتوفر في القالب:

من اهم الشروط التي يجب ان تتوفر في القالب الذي تختاره لتركبه على مدونتك، ان يكون بدون حقوق وهذا امر مهم جدا، وليس القصد اسم من صممه او عربه او طوره، ولكن اقصد ان يكون هذا القالب لا يحتوي على سكريبتات مشفرة وهذا الامر المهم والخطير، الذي يجهله الكثير ولا يخبرك به الا القليل.

اكيد تتسائل كيف تعرف السكريبتات المشفرة؟
اليك الصورة التالية، تضهر بوضوح سكريبت مشفر

احترت في اختيار قالب لمدونتك؟ عندي الحل

نصيحة لوجه الله ومن اخوك عادل

اياك ثم اياك ان تركب قالب يحتوي على مثل هذه السكريبتات، فانها تحوي حقوق صاحب القالب او مطوره او حتى من عربه وان ادعى انها مجانية فتاكد انت بنفسك ليرتاح قلبك وتطمئن.

لانه تاتيني الكثير من الرسائل، حول نقص الزيارات للمدونة ونقص الضهور في نتائج البحث او انعدامه.

وغالبا ماتجد قوالبهم روابط دوفولو وبرامج خبيثة وخطيرة وهم لا يعلمون.

هداهم الله هذا كل ما اقوله لهم.
وهناك فرق بين السكريبتات المشفرة، والسكريبتات المضغوطة، وهذا امر اخر فتستطيع ان تفك ضغطها بسهولة، وتطلع على مافي داخلها من اكواد.
اما المشفرة فمن الصعب فك تشفيرها الا ببرامج خاصة.

وهناك قوالب بها سكريبتات مشفرة، وفي استضافات خارجية، وتكون على هذا الشكل بعد استخراجها.

احترت في اختيار قالب لمدونتك؟ عندي الحل

كل هذا وغير ذلك... ينبغي الحذر احبائي.
وحتى ضمن القوالب التي اعرضها عليكم، انا شخصيا هناك قوالب يصعب فك تشفيرها وبكل صراحة لا انصح بها ودائما كنت احذر منها.

لكن للاسف هي مطلوبة بكثرة، ولا يسعني الا تلبية طلباتكم لكن احاول قدر المستطاع فك تشفيرها، وحذف منها تلك السكريبتات المشفرة، لكن قد تفقد بعض الخصائص.

لكن على العموم هناك الكثير من القوالب المجانية، التي نزعت منها الحقوق، وصححت ما بها من الاخطاء، والحمد لله هي الان معروضة للتحميل لله في سبيل الله.
وانا اضمن لكم سلامتها، وخلوها من كل ما يشوب.

لان هذا العمل متعب للغاية، فقد ابقى مع قالب واحد اياما عديدة وانا اعمل عليه.
سامحهم الله هناك قوالب قد تتطلب بعض الاكواد القليلة لكن هم يتعمدون الى وضع بها، الكثير من الاكواد المتشعبة والمتداخلة، ويغرسون فيها روابط الدوفولو في كل مكان حتى وان مسحت العديد منهم تجد انه لايزال هناك الكثير.
وهذا طبعا غش وخداع ومكر، ولا يرضاه الله.
مما يسبب ثقل في المدونة ويؤثر بالسلب عليها.

اعرض عليكم في هذا الفيديو قوالب رائعة وعلى ضمانتي وافحصها امام اعينكم واعلمكم كيف تفحصونها.

في الاخير اعرض عليكم مجموعة من القوالب المجانية عن حق وتاكدوا قبل تركيبها، من خلوها من السكريبتات المشفرة كما شرحت لكم.

قوالب بلوجر بدون حقوق واحترافية

اي سؤال او استفسار ضعوه في تعليق وسنجيب عليه انا في الخدمة ولن اخون ثقتكم في والله على ما اقول شهيد.

في امان الله وحفظه الى اللقاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *